منتدا مملكه الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتميز والنشاط والتفاعل في المنتدى
اهلا اعضاء المنتدى من اليوم ان شاء الله اكون انا مدير المنتدى بدلا من حلا الورد وارجوا ان نكون مع بعضنا يد وحده (( المدير العام)) ايتــــــاشي***وشكرا

اقتل زوجتك ولكن ليس تحت السرير تدفنها

كاتب الموضوعرسالة
اميره الورد

اميره الورد

الادعيه : اقتل زوجتك ولكن ليس تحت السرير تدفنها FP_oo2

احلام بنات بنات
لعبه مثيره: يجب على العضو اولً ان يكون عدد مساهمات (12)اولً قبل انشاء ورقه شخصيه

اقتل زوجتك ولكن ليس تحت السرير تدفنها Empty
مُساهمةموضوع: اقتل زوجتك ولكن ليس تحت السرير تدفنها   اقتل زوجتك ولكن ليس تحت السرير تدفنها Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2008 10:14 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف تقتل زوجتك دون أن تكتشف الشرطة

((تحذير لكل الزوجات خذو ,, خد و الاحتياطات اللازمة))

قرأ صعيدي في إحدى الصحف أن مجرما أمريكيا قتل زوجته ودفنها تحت السرير ولم يتمكن البوليس من اكتشاف الجريمة إلا بعد مرور 25 عاما

فكر الصعيدي في الجريمة وهو يتخيل زوجته التي تنغص عليه حياته وقال لنفسه : يبقى لو أن قتلت مرآتي وعملت زي الراجل الأمريكاني ده محدش

حيكتشف حاجة إلا بعد ما أكون مت

وبالفعل عاد الصعيدي إلى شقته فاستقبلته زوجته بوصلة من الشتائم فذهب فورا واحضر سكينا من المطبخ وذبحها بها وحفر تحت السرير ودفنها هناك

ويا دوب بعد نصف ساعة كبست الشرطة على الشقة واعتقلت الزوج الذى تعجب من السرعة الكبيرة في اكتشاف الجريمة وقال للضابط:-

أنا عملت كده لأني اعتقدت أن البوليس عندنا مش حيكتشف الجريمة ابدا زي الراجل الأمريكاني اللي في الجريدة ذي ,, دول في أمريكا ماكتشفوش

الجريمة إلا بعد 25 سنة

أجاب الضابط بعد أن تصفح الجريدة :-أصل الراجل الأمريكاني كان ساكن في الدور الأرضي ,, وأنت ساكن في الدور الخامس

والجثة لما دفنتها نزلت ع الجيران يا فالح

شفتوا غباء التماسيح الى وين يوديهم

طبعا هذا على قول كاتب الموضوع الي انا لطشته منه
ولكن انا احتج على كلمة غباء التماسيح
واقول هو تقطيعها وحمسها مع البصل والكزبره وتكون وجبات خفيفه لمده سنه
ويمكن تعزم فيه الشرطه وياكلو من لحمها

اه لو كنت متزوج -- مع الاسف
ههههههههههههههههههههه

اقتل زوجتك ولكن ليس تحت السرير تدفنها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-