منتدا مملكه الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتميز والنشاط والتفاعل في المنتدى
اهلا اعضاء المنتدى من اليوم ان شاء الله اكون انا مدير المنتدى بدلا من حلا الورد وارجوا ان نكون مع بعضنا يد وحده (( المدير العام)) ايتــــــاشي***وشكرا

هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فلة الحلوة

انثى
اعلم دول : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Female46
مزاج : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Going2sleep
الهوايات : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Writin10
المهنة : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Studen10
الادعيه : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة FP_oo2

هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Empty
مُساهمةموضوع: هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة   هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 8:26 am

إإن محاولة حصر أنواع القهوة تكاد تكون أمراً صعباً لتعدد أنواعها وتفنن كل مقاهي العالم بما تقدم، لكن فيما يلي بعض أنواع القهوة الشهيرة:

القهوة الأمريكية: الأمريكيون هم من اخترعوا هذه القهوة، وهي سريعة الذوبان، وأكبر مثال لها النسكافيه Nescafé وتقدم في فنجان كبير أو كوب Mug.
القهوة العربية: قهوة خفيفة توضع فيها حبات الهال عند بعض أهل البادية والحضر من العرب، وهناك القهوة الغامقة عند البعض الآخر، وعادة تكون مرة وليس فيها سكر أبداً، وتقدم في فنجان صغير فمه أوسع من قاعدته.
القهوة التركية: هي قهوة ثقيلة غامقة، تقدم في فنجان صغير بيد مع صحن صغير، وتعتبر فناجين القهوة التركية الأكثر شهرة واستخداما وتتميز بزخرفتها، كما يقدم معها السكر بدرجات متفاوتة حسب الرغبة.

قهوة الحليب Café au Lait: قهوة فرنسية وإن كانت كل دول العالم تعملها بتسميات مختلفة، وهي عبارة عن مقدارين من القهوة السادة مع ثلاث مقادير من الحليب المخفوق، وتقدم في فنجان كبير.
- قهوة فيينا Viena Coffee: هي قهوة متوسطة الطعم تخلط مع ثلث مقدار من الحليب كامل الدسم، ويرش على الوجه كريمة مخفوقة وفوقها دارسين ناعم أو سكر أسمر. اتمنى ان يعجبكم اول موضوع لي في المنتدى
الملكه هانا

الملكه هانا

انثى
بلدك : السعةديه
العمل/الترفيه : ولاشي
المزاج : نص نص
مزاج : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Love
الاوسمه : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة W4
الادعيه : هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة FP_oo2

احلام بنات بنات
لعبه مثيره: يجب على العضو اولً ان يكون عدد مساهمات (12)اولً قبل انشاء ورقه شخصيه

هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة   هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 3:37 pm

مشكورررررررررررررره على الموضوع القيم والله يعطيكي العافيه
وانا احب القهوه با الحليب
تقبلي مروري اختي

هلا موضوعي اهوى انواع القهوة هذا اول موضوع لي في المنتدى انا عضوة جديدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-