الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتميز والنشاط والتفاعل في المنتدى
اهلا اعضاء المنتدى من اليوم ان شاء الله اكون انا مدير المنتدى بدلا من حلا الورد وارجوا ان نكون مع بعضنا يد وحده (( المدير العام)) ايتــــــاشي***وشكرا

شاطر | 
 

 دعوى قضائيه ضد اليسا!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكه هانا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 540
العمر : 23
بلدك : السعةديه
العمل/الترفيه : ولاشي
المزاج : نص نص
مزاج :
الاوسمه :
الادعيه :
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

احلام بنات بنات
لعبه مثيره: يجب على العضو اولً ان يكون عدد مساهمات (12)اولً قبل انشاء ورقه شخصيه

مُساهمةموضوع: دعوى قضائيه ضد اليسا!!!   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 8:42 pm

أعلنت الشركة المغربية المنظمة لاحتفالات عيد الشباب المغربي الأخير عزمها إقامة دعوى قضائية ضد المطربة اللبنانية "إليسا" لتخلفها عن إحياء الحفل الغنائي الذي كان مقررا لها بمدينة "الفنيدق" المغربية بهذه المناسبة، رغم تقاضيها نصف المبلغ المتفق عليه مع وكيل أعمالها.
ونقلت صحيفة الصباح المغربية عن مسؤولين بالشركة قولهم: إن وكيل أعمال "إليسا" تقاضى مبلغ 30 ألف دولار دفعة أولى من الأجر عن الحفل والذي بلغ 55 ألف دولار، وكان مقررا إقامته في 21 من أغسطس/آب الماضي. مضيفين: "غير أن اتصالا هاتفيا من وكيل أعمال الفنانة اللبنانية قبل يومين من موعد الحفل مفاده عدم قدرتها على الحضور، ما أربك كافة الحسابات، وتم إنقاذ الموقف بالاستعانة بالمطربة باسكال مشعلاني.

وشدد المسؤولون بالشركة المغربية على تمسكهم بالسفر إلى دبي -محل إقامة إليسا- لرفع دعوى قضائية، والمطالبة بتعويضات عن كل الخسائر التي تكبدتها الشركة جراء قرار "إليسا" المفتقد للاحترافية على حد قولهم.
سعي لاحتواء الموقف
وفي تطور سريع لإعلان الشركة المغربية عن عزمها مقاضاة إليسا، قام مدير أعمالها بالاتصال بالمسؤولين بالشركة بهدف تسوية الخلاف بشكل ورد المبلغ الذي حصل عليه، بل حتى الالتزام بالعمل على إحياء حفل لـ"إليسا" في المغرب في وقت لاحق.

وكان مسؤولو الشركة المغربية قد دعوا المطربة اللبنانية "باسكال مشعلاني" بدلا من إليسا، وغنت باسكال أمام آلاف المتفرجين من مختلف مدن المملكة، وأثارت جدلا برقصها الساخن.

كما شهد الحفل مشاركة كل من الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أطرب الجمهور المغربي بروائعه الغنائية، والفنان المغربي المقيم بالقاهرة عبده شريف، هذا بالإضافة إلى حضور رائد أغنية الراي الجزائري "شاب بلال"، وكذا بعض الفرق الموسيقية الشبابية المغربية.

_________________
منتدا مملكه مايلي سايرس
الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعوى قضائيه ضد اليسا!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدا مملكه الورد :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: