منتدا مملكه الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتميز والنشاط والتفاعل في المنتدى
اهلا اعضاء المنتدى من اليوم ان شاء الله اكون انا مدير المنتدى بدلا من حلا الورد وارجوا ان نكون مع بعضنا يد وحده (( المدير العام)) ايتــــــاشي***وشكرا

اللي يسمع اغاني يدخل ابيه بكلمة راس

كاتب الموضوعرسالة
اميره الورد

اميره الورد

الادعيه : اللي يسمع اغاني يدخل ابيه بكلمة راس FP_oo2

احلام بنات بنات
لعبه مثيره: يجب على العضو اولً ان يكون عدد مساهمات (12)اولً قبل انشاء ورقه شخصيه

اللي يسمع اغاني يدخل ابيه بكلمة راس Empty
مُساهمةموضوع: اللي يسمع اغاني يدخل ابيه بكلمة راس   اللي يسمع اغاني يدخل ابيه بكلمة راس Emptyالإثنين أكتوبر 13, 2008 7:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قريت هاقصة وابي اخذ رايكم فيها وابيكم تاخذوا العضة والعبره منها
وابي الي يسمع اغاني او اللي يقول الاغاني مو حرام يدخل بس يدخل ويقرا وبعدين كيفيه
وانا مااقول لكم مااسمع يعني مو نفس الايه اللي تقول
قال تعالي :"ويامرون بالمعروف وينسون انفسهم " لا انا اقول لكم من الحين اسمع بس مو كثير وانا مابديت اسمع الا من سنتين او ثلاث ادري بتقول تغطي علي روحها بس والله العظيم والله علي مااقول شهيد اني توني اسمع ومو كثير بالمناسبات او إذا طقت براسي
تعبت وانا اهذر يلا اخليكم مع القصه بس بصراحه انا وانا اقرها اقشعر جسمي انتوا ماادري عنكم
اول العجايز يقولوا يالله حسن الخاتمه الحين المفروض الشباب هم اللي يقولو يالله حسن الخاتمه لان اكثر مايموت الحين الشباب والشياب هم اللي يعمروا
الله المستعان علي كل حال
اتركم مع القصه
قصة واقعيه لاحد مغسلي الاموات في بريده يروي لنا القصة :
اتي الينا شاب في مقتبل العمرويبدو علي وجهه ظلمت المعاصي وبعد ان اتمتت تغسيله لاحظت خروج شي غريب من الاذن .....انه ليس دماً ولكنه يشبه الصديد وبكميات هائله راعني الموقف لم اري ذلك المنظر في حياتي توقعت ان مخه يخرج مابه انتظرت خمس دقائق .... عشر .....ربع ساعه لم يتوقف..... وجلت كثيراً لقد امتلات المغسلة صديداً كثيراً سبحان الله من اين اتي كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إن الدماغ لو استخرج مابداخله مااستغرق ذلك عشر دقائق ولكن علمت أنها قدرت العلي الكبير وعندما ياسنا من إيقاف هذا الصديد كفناه ولم يتوقف هذا الصديد حتي عندما الحدناه في القبر لم يرقأ لي جفن وبدأت اسأل عن هذا الفتي الغريب وما الذي اوصله الي هذه الحاله فأجاب مقربوه انه كان يسمع الغناء ليل نهار صباح مساء وكان الصالحون يهدون له بعض اشرطة القران والمحضرات فيسجل عليها الغناء
لاحول ولا قوة الابالله

اللي يسمع اغاني يدخل ابيه بكلمة راس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-